نقصان بوزني وضعف جسمي
يادكتور وزني يرجع للاسوء وصحة جسمي مو طبيعيه ايش الحل سويت كل التحاليل وطلع سليم
إجابات الأطباء على السؤال
محتاجين نعرف اكتر عن العادات الغذائية الخاصة بحضرتك وشكل يومك ونوعيه الطعام المتناول 0 2021-04-07 11:07:25
د. مصطفى الشحات
تغذية