وصفه كويسه لتنزيل الكرش اومشروب
إجابات الأطباء على السؤال
الابتعاد عن المشروبات الغازية، والمعجنات والاطعمة الغنية بالدهن يساعد على تقليل الكرش بالالضافة الى ممارسة الرياضة التي تستهدف تلك المنطقة لا يوجد مشروب او وصفة معينة لانزال الكرش بل يعتمد على تغير اسلوب الحياة 1 2015-12-29 13:30:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية