وزني وطولي تعبت من الرجيم شعري يتساقط وبشرتي تجف اذا تركتة رجعت السمنة
وزني 92 وطولي 159 تعبت من الرجيم شعري يتساقط وبشرتي تجف اذا تركتة رجعت السمنة اريد نظام غذائي سليم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
سقوط شعرك وجفاف بشرتك دليل على أن الحمية المتبعة خاطئة وتفتقر للعديد من العناصر المعدنية فاتباع حمية غير صحية وغير متوازنة قد يكون له أثر كبير على صحة جسمك على المدى الطويل، أنصحك باتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية والدهون يشمل جميع المجموعات الغذائية . كلي من كل الأطعمة لكن حددي الكميات المتناوله منها مع التقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي.تناولي وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشربي الكثير من الماء. تجنبي تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات وركزي على تناول الخضار والفواكه يوميا للحصول على الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسمك 2 2014-01-28 07:13:09
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية