علاج لحالات السمنه والتخلص من منطقه الكرش
مرحبا وزني 70 عند ولاده ابنتي منذ 8 اشهر ووزني لم يتغير وينزل ببطئ واريد اتخلص من منطقه الكرش(البطن) فقط هل يمكن ان اخذ حبوب اونليفت وعمري 20 سنه وطولي 160 وعملت عمليه قيصريه
إجابات الأطباء على السؤال
لا ٱنصح بِتناول تلك الٱدوية التي يُدعي ٱنها للتنحيف ! ويجب عدم تناول تلك الٱدوية خاصةً وطفلتك مازالت في مرحلة الرضاعة وأيضٱ إذا كنتِ تخططين لِحمل ٱخر ويمكنك إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ . 0 2021-06-14 15:06:07
د. هبة الشريف
تغذية