هل توقف طولي ام لا
عمري 14 وداخله 15 بعد كم يوم طولي156 مع العلم اني بلغت قبل عمر 13 بشهرين تقريبا وطول امي 156.5 وابي 166 فهل في امل أطول ؟ ولكم تقريبا ؟ وهل في شيء محدد اتبعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
علميا يمكن حدوث زيادة طفيفة في الطول حوالي 2 سم خلال سنتين ثلاثة . ننصحك بتناول الحليب ومشتقاته وتصحيح فيتامين د ان كان ناقصا 1 2022-05-24 19:17:38
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء