ماسبب نقص الطول بعد هذا العمر
واجهت مشكلة أن طولي قد كان ١٧٠ قبل سنة والآن ١٦٥ عمري ٢٢ سنة من قطاع غزة هل سبب نقص الغذاء مع العلم سنة كاملة لم نأكل فيها لحوم أو فواكه أو خضراوات هل يمكن يعود هذا النقص؟
إجابات الأطباء على السؤال
فعلا نقص التغذية سبب كبير ربنا يزيل همهكم وينصركم يارب 1 2024-12-28 18:19:08
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية