الجري يوميا على شاطئ البحر
هل يضر الجري يوميا على شاطئ البحر لمسافة 3400 متر متواصل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب اللياقه البدنيه للشخص، إذا كان شخص رياضي و جسده مؤهل لذلك و مهتم بأخذ كامل احتياجه من السعرات الحرارية و ليس لديه أي نقص فيتامين و معادن.
1 2021-11-14 18:10:52
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية