هل رجيم يساعدني على نقص الوزن لاني تعبانه جدا وزني هو ٦٥ وطولي ١٦٥ ينز
هل هناك رجيم يساعدني على نقص الوزن لاني تعبانه جدا وزني هو ٦٥ وطولي ١٦٥ اريد ان ينزل وزني في شهرين علما باني مرضع واذا لم اكل اتعب واحس بدوار فماذا افعل مع اني اعمل رجيم وتمارين لكن وزني ثابت لاينزل كما اني اريد حلا لشعري فهو جاف جدا ويتساقط بكثره؟ فماهو الحل مع خالص شكري على مجهوداتكم
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بترك الموضوع حتى تتوقفي عن الرضاعة ثم تفكري بالرجيم ، أما الشعر فينصح بدهنه وفركه بزيت الزيتون قبل النوم عدة أيام. 0 2010-05-22 01:40:19
طاقم الطبي