سمنة وزن زائد عن اللزوم
هل رجيم الماء لمدة 10 أيام متواصلة بدون أكل لإنقاص الوزن الزائد صحي
إجابات الأطباء على السؤال
إن كان الوزن قد وصل قد خرج عن السيطرة ف يمكن اللجوء لهذا الريجيم ولكن ، سيحتاج الجسم لتعزيز وتعويض ما خسره من املاح و معادن وفيتامينات خلال هذه الفترة ، لذا ينصح باستعمال المكملات الغذائية لمدة شهر بعد انقضاء مدة الحمية . ودمتم سالمين ،، 0 2021-02-13 13:43:14
د. مصطفى الطالب
تغذية