خبز الشعير و مرض السكري
هل تناول الشعير يضر مرضى السكري و يرفع مستوى السكر في الدم و هل يمكن تعويض الخبز الابيض بالخبز المصنوع من السميد ..
إجابات الأطباء على السؤال
خبز الشعير مفيد ولكن يجب عدم زياده الكميات 0 2023-03-14 20:13:25
د. هدي فايد
تغذية