هل اكل الشيكولاطة لها اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
تناولها بكثرة يؤدي الى اضرار لان الشكولاته مليئة بالسكر ، لذا يفضل تناول الشكولاته التي تحتوي على كمية عالية من الكاكاو لانها تحتوي على كمية اقل من السكر بالنسبة للشكولاته العادية 0 2016-01-28 10:16:25
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية