هل اضرار بزياده اكل السمك
هل هنالك اضرار بزياده اكل السمك
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد،!! ولكن ايضا الاكثار منه بشكل غير مناسب قد يسبب تسمم غذائي.! 0 2015-05-13 12:24:27
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
لاتوجد اضرار فالسمك غني بالدهون المفبده للجسم لاسيما الاوميغا 0 2015-05-08 03:46:25
الدكتور علي عبادة جياد
طوارىء