انا انقص من واني بشكل كبير و بسرعة او المساعدة
مرحبا أنا أريد أن انقص من وإني بشكل كبير و بسرعة أو المساعدة
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
استعجال النتائج امر غير محبذ و اللجوء الى الرجيم القاسي غير مرغوب اتوقع ان عمل خطة مدروسة لمدة عام لانقاص كيلو الى كيلو و نصف شهريا تعتبر جيدة بالتالي قد يخسر الجسم ما مجموعه 20 كيلو و هذا لا يحدث الا اذا قمنا بعمل نظام غذائي صحي بعيد عن السكريات و الاملاح و الدسم مع النشاط الرياضي المنتظم اما اللجوء الا البرامج المكتوبة و الاغذية المحددة اثبتت التجارب انها لا تصمد على المدى البعيد و قد يصيب المرء بالاكتئاب و فقد الامل و من ثم التوقف و العودة للاكل اكثر من السابق لذا الامر يعتبر انه بحاجة تغيير جذري في انظمتنا الحياتية للوصول الى نتائج جيدة و دائمة 2 2015-12-11T16:13:30+00:00
altibbi logo