ما هي اهم الأطعمه التي يجب التخفيف منها لإنزال الوزن الزائد المحدود ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تخفيف الاطعمه الجاهزه والسريعه ... والاطعمه المقليه ... والتقليل من الحلويات ... والتركيز على الفواكه والخضار لاحتوائهم على الالياف التي تعطي الشعور بالشبع بشكل اسرع .... استبدال الزبده والمارجرين بزيت الزيتون مع عدم الاكثار منه 0 2015-04-04 20:41:41
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية