ما هو الغداء الصحي ل في المرحلة الاولى لتغديته اشهر
ما هو الغداء الصحي لطفلي في المرحلة الأولى لتغديته (6 أشهر)؟
إجابات الأطباء على السؤال
في هذا العمر يتم البدء بإدخال الأطعمة الصلبة وهنا يجب تذكر أمرين هنا : تقديم كميات قليلة جدا وتجربة كل نوع على حدة ولا تنسي أن الحليب يبقى غذاءه الاساسي لبضعة أشهر بعد . يتم البدء بالارز الخالي من الغلوتين وخلطه مع الحليب ، والخضر المسلوقة كالجزر والكوسا والبطاطا , والفاكهة المهروسة مثل التفاح والموز والاجاص والدراق. وطبعا يمكن ادخال اللحمة والدجاج والسمك . ينصح بعدم اعطاء الطفل العسل وبياض البيض قبل بلوغه العام 3 2013-12-16 08:51:29
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية