ماهي فوائد فيتامين امقا وماهي وظيفته في جسم الانسان وهل توجد منه اشكال
ماهي فوائد فيتامين امقا3 وماهي وظيفته في جسم الانسان وهل توجد منه اشكال متعدده؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هو حمض دهني مفيد يرفع نسبة الدهون المفيده في الجسم ويقلل من الدهون الضاره ويحسن من صحة القلب والشرايين والدماغ ويحمي من السرطان والخرف ويحسن المزاج 2 2014-11-10 11:17:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية