الاضرار الجانبية لحبوب التنحيف
ماهي الاضرار الجانبية لكبسولات Ayurslim
إجابات الأطباء على السؤال
كبسولات Ayurslim هي مكمل غذائي يهدف إلى التحكم في الوزن وعادة ما تكون آمنة عند استخدامها كما هو موضح. لكن، قد تحدث أعراض جانبية غير مرغوب فيها في بعض الحالات وقد تشمل الغثيان، الإسهال، والإمساك. 0 2024-12-19 19:25:10
د. احمد مسلماني
طب عام