ماهو علاج النحافة انا طولي ووزني اريد شي يزيدني كم كيلو سواء طبيعي او
ماهو علاج النحافة انا طولي 145 ووزني 40 اريد شي يزيدني كم كيلو سواء طبيعي او حبوب
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الحبوب في عمليه زياه الوزن واللجوء الى زياده السعرات الحراريه في الغذاء عن طريق التركيز على الاطعمه المفيده والغنيه بالسعرات مثل الافوكادو والمكسرات والتمر والعسل ... 0 2015-03-18 17:49:21
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يعتبر وزنك مثالي، لكن يمكنك زيادة بعض الكيلوغرامات، لا ينصح بتناول الحبوب، زيدي الكمية المتناولة بالتدريج وتناولي الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك، بالإضافة إلى تناول كمية كافية من منتجات اللحوم والحليب ومشتقاته يومياََ. 0 2015-03-18 13:23:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية