ماهو سبب عدم التركيز وماهو علاجه
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدة عوامل تؤثر على التركيز مثل نقص فيتامين ب 12 ، او فقر الدم، والتوتر والضغوظات النفسية تقلل التركيز اذا كان لديك نقص في الفيتامينات او فقر دم فيجب علاج المشكلة اولا ، ثانيا :اتباع النظام الغذائي الصحِّي المتوازن - النوم الجيد - مارس رياضة - واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن ، وتناول الاطعمة الغنية بالاوميغا3 مثل السمك والمكسرات، تناول الاطعمة الغنية بالحديد مثل اللحوم الحمراء وخاصة الكبد 0 2016-01-23 13:51:34
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية