هل يمكنني تناول ادوية سد الشهية
لدي وزن زائد و تجوع باستمرار هل يمكنني أخذ أدوية سد شهية أم لا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بِتناول تلك الٱدوية، الٱفضل والأصح معالجة سبب السمنه أو زيادة الوزن وزيادة الشهية
د. هبة الشريف
تغذية