لدي قريبتي تعاني من النحافة طولها ووزنها كغ و عمرها و جحوط العينين لم
لدي قريبتي تعاني من : النحافة ( طولها 60, 1 ووزنها 43 كغ و عمرها 20 سنة ) و جحوط العينين لم يسبق لاحد في العاءلة ان عانى منه و التعب السريع من ادنى جهد تمارسه ،التوتر الدائم .
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعه طبيب غدد 1 2015-09-09 12:41:42
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية
يجب مراجعه طبيب غدد
يجب مراجعه طبيب مختص 1 2015-09-09 09:25:01
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
يجب مراجعه طبيب مختص