اعانى من النحافه كيفية حلها
لا استطيع ان أتناول الطعام الا بفاتح شهيه
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة المختص لمعرفة السبب الرئيسي لفقدان الشهية و عليه يتم العلاج . 0 2020-01-09 09:18:12
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
السلام عليكم هل قمتي بعمل فحوصات ؟ متى اخر مرة فحصتي مستوى الحديد و ڤيتامين د ؟؟ كم وزنك و عمرك و طولك 0 2020-01-08 08:38:39
الدكتور هبه كراسنه
تغذية