ثبوت الوزن لا زيادة ولم اجرب اي مكملات
لايوجد اي تغير بالوزن ، اريد زيادة الوزن لكن لا جدوى ثابت منذ وقت طويل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل كامله للتاكد من عدم نشاط الغده ثم تحديد المكمل المناسب 1 2021-09-12 17:14:08
د. سهام علي
تغذية