كيف أنقص الوزن بسرعة بدون تعرض العظلات الجسم وكيف احرق الدهون بسرعة وما الاكل او شرب يساعد على حرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
![أخصائية تغذية زينة شبيب](https://cdn.altibbi.com/cdn/cache/thumbs/image/2021/07/19/b75fa83e79165970d6218fd87468d62c.jpg.webp)