كيف استخدم حبوب خميرة للتسمين رغم اني استخدمتها ولم اسمن عليها طريقه ا
كيف استخدم حبوب خميرة للتسمين رغم اني استخدمتها ولم اسمن عليها ارجو طريقه استخداما
إجابات الأطباء على السؤال
تذاب فى اللبن الدافئ 0 2017-07-06 13:35:47
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
تذاب فى اللبن الدافئ
يؤخذ بعد الوجبات مع كوب حليب محلى بثلاث ملاعق عسل و يفضل طبيعي 0 2017-07-06 13:02:44
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية