كيف أزيد وزني بالاطعمة الطبيعية وبعيدا عن الوجبات السريعه والحلويات.وزني 43 طولي 156 عمري 29 اذا فقط لم اتعشى ليلتان او 3 ليالي أضعف نصف كيلو او أكثر ويصعب زيادة وزني.أنا مقبله على تقويم الاسنان بعد أيام يعني راح أضعف أكثر.تحاليل الهرمون والغدد بخير
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح لك استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غني بالبروتينات ولايجاد حل للحصول على ما تحتاجينه خلال التقويم 1 2014-11-08 11:58:20
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل