كم سعرة حرارية توجد في المتة (شراب عشبي)؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي الاعشاب جميعها لا تحتوي على سعرات حراريه تذكر ولكن عند اضافه السكر تصبح تحسب كمصدر للسعرات الحرايه (كل معلقه صغيره تعطي 60 سعره حراريه ) 2 2015-09-08 16:30:26
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية