كم استطيع ان اخسر من وزني في شهر علما اني استطيع ان اعمل رجيم حاد . وما هو افضل نظام غذائي يجب ان اتبعه
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وتقليل الدهون والسكريات والنشويات والفرق بين الوجبات لا يقل عن 5ساعات وآخر وجبة قبل النوم بساعتين ومعدل النزول الطبيعي من4الى8كيلو في الشهر 0 2018-06-05T14:50:07+00:00
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وتقليل الدهون أن يكون الفرق بين الوجبات لا يقل عن 5ساعات وآخر وجبة قبل النوم بساعتين ومعدل النزول الطبيعي من4الى8كيلو في الشهر 1 2018-06-05T14:46:30+00:00
يجب تغيير جدي في نظامك الغذائي واتباع الوجبات قليلة السغرات الحراريه كالسلطات والخضراوات الورقيه وعدم الشبع نهائيا في الوجبه..كما واقترح اتباع ممارسة الرياضه حتى 5 مرات اسبوعيا وتمارين شد البطن والارجل...ممارسة الرياضه تحافظ على جسم صلب ومتناسق حتى لو لم ينزلل الوزن بشكل ملحوظ.. مفضل تنزيل الوزن تدريجيا لكي للحفاظ على صحتك دائما واستمراريه ناجحه. 0 2018-06-03T22:27:13+00:00
خسارة الوزن الطبيعية اسبوعياً 0.5-1 كغ أفضل نظام غذائي هو النظام الغذائي المتوازن والذي يناسب احتاجاتك في الطول والوزن والعمر (لضمان عدم نقص اي عنصر اساسي للجسم وخسارة الوزن بشكل مثالي) 1 2018-06-02T09:11:22+00:00
altibbi logo