كان وزنى كيلو وبعد رجييم قاسى وزنى الان وطولى واعانى من ظهور ترهلات وت
كان وزنى 111 كيلو وبعد رجييم قاسى وزنى الان 75 وطولى 160 واعانى من ظهور ترهلات وتمددات وظهور خطوط حمرا وبيضاء وترهلات فى الفخذين شديده ماا افعل عمرى 23 سنه وغير متزوجه
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بممارسة تمارين رياضية لشد جسمك كما أنصحك بمراجعة طبيب جلدية لوصف المراهم المناسبة لحالتك 6 2014-05-20 08:31:33
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية