قالت لى قريبتى اثناء الدورة انها لم تجد ابرة لاخذ الحقنة فكسرت الابرة
السلام عليكم قالت لى قريبتى اثناء الدورة انها لم تجد ابرة لاخذ الحقنة فكسرت الابرة واضافت اليها ماء وشربتها واصبحتت تكرر ذلك ماخطر ذلك على صحتها
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل توجيه السؤال الى طبيب او صيدلاني 0 2015-01-30 11:35:32
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
يفضل توجيه السؤال الى طبيب او صيدلاني اقرأ المزيد
يفضل توجيه السؤال الى طبيب او صيدلاني