اوازن في اﻷكل وانقص من وزني فما السبيل الى ذلك
السلام عليكم أريد أن أوازن في اﻷكل وأنقص من وزني ، فما السبيل إلى ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
إدخال الألياف كعنصر أساسي في النظام الغذائي الللي هتديك الشعور بالشبع مع فايدة كبيرة لجهازك الهضمي. الرياضة المنتظمة 1 2015-06-09 19:02:12
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد