فوائد شرب البيض الغير مطبوخ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي على نسبة عالية من البروتين وقد يستخدمه الرياضيين لكن لا أنصح به إطلاقا لان البيض الغير مطبوخ قديحوي بعض الجراثيم والسالمونيلا 5 2014-05-19 10:56:06
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية