النحافه المفرطه والريق الناشف
عندي طفله ١٠سنين تعاني من نحافه شديده وزنها ٢٠كم
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اعطائها مكملات غذائية تساعد على فتح الشهية وزيادة الوزن وكذلك محاولة التركيز على المواد الغذائية الغنية بالسعرات الحرارية . ويفضل عمل فحوصات مختبر للغدة الدرقية والسكري . 0 2020-10-22 12:04:56
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
لا بد من التقببم الصحي و التغذوي ليتسنى تقديم العلاج المناسب للنحافة . 0 2020-10-18 17:14:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية