عن الاملاح المزمنة وكيفية علاجها
عندي املاح من ٦ سنين واكثر تقريبًا وصارت صعب تنزل ايش الشي الي يخليها تنزل بسرعة واتخلص منها تعبتني سببت لي ارهاق وشحوب في البشرة ونحافة وسد شهية
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج إلى إجراء فحص وتقييم شامل من قبل طبيبك لتحديد الأسباب الفعلية لحالتك. ربما تحتاج إلى تغيير نمط حياتك الغذائي والشرب لتقليل مستويات الأملاح في الجسم. يمكن أيضًا وصف بعض الأدوية لتحسين عملية إزالة الأملاح من الجسم. يجب عليك الاتصال بطبيبك لمناقشة العلاج المناسب والإشارات الطبية اللازمة. 0 2023-05-25 18:55:11
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية