اضرار الاندومي لماذا احس بعصبية وفقد السيطره
عندما أقل اندومي احس بعصبية وفقد السيطره للغضب فهل يوجد اضرار للندومي
إجابات الأطباء على السؤال
غالباً يعود السبب للمواد المضافه ونقص المغنيسيوم في الجسم!! ما هو معدل تناولك للاندومي أسبوعياً؟وما تقييمك لغذائك من حيث الصحي.. 0 الى 10 1 2021-12-09 23:31:46
د. سعد الاحمد
استشاري التغذية