عملية التكميم انا الحين داخله الشهر الثاني وسابدا رياضة باذن هل لي ان
عملية التكميم انا الحين داخله الشهر الثاني وسأبدأ رياضة بإذن الله هل لي ان اكل نشويات بسيطه شي بسيط مع العلم الطبيب لم يكتب لي بالورقه انه ممنوع بس كتب لي آكلات سهلة المضغ مثل السمك والمرتديلا والبيض بجميع أنواعه
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بامكانك تناول اي اطعمة سهلة المضغ و لكن ينصح بالابتعاد عن المرتديلا او اللحوم المصنعة لانها عالية السعرات الحرارية اما بالنسبة للسمك فينصح بتناوله مرتين اسبوعيا خاصة اذا كان مشويا 1 2014-09-14 15:33:30
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية