عمرب 29 سنة طولي 165 ماهو الوزن المثالي لطولي
عمري 29 طولي 165 ماهو الوزن المثالي لطولي ويظهرني اصغر سنا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك مابين ٦٢-٦٨في العموم و لكن نحتاج لعمل فحص مكونات الجسم لتحديد المطلوب بدقه
1 2020-05-18 18:18:47
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية