عايز حاجة للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي غني بالالياف ليساعدك بالشعوربالشبع وشرب كوبين من الماء قبل الاكل بربع ساعه وعلى الريق كوب ماء مع شريحه ليمون واعتمدي على الخضارو الفواكه الطازجه وممارسه الرياضه في الصباح الباكر وشرب احتياجاتك من الماء خلال اليوم وبامكانك شرب الاعشاب التي تزيد معدل الحرق متل الميرميه , زنجبيل .الشاي الاخضر ,القرفه بدون سكر او يكون سكرخفيف 5 2015-09-10 19:52:08
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية