ازاى اتخن فى شهر رمضان
عايزه اتخن ويكون ليا خدود لانى نحيفه وعايزه اتخن قبل العيد انا فى تانيه ثانوى وزنى 47 وهل برشام Triactin يفتح الشهيه بدون اضرار وهل البرشام بيؤثر على البنت فيما بعد على الحمل
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
أنا أفهم رغبتك في زيادة الوزن والحصول على خدود، لكن من المهم النصح بتناول وجبات صحية ومتوازنة بدلاً من اللجوء إلى الأدوية. من الممكن أن يسبب استخدام برشام Triactin زيادة في الوزن ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناوله لتجنب أي أضرار صحية. كما قد يؤثر استخدام البرشام على القدرة على الحمل في المستقبل، لذا ينبغي النظر في ذلك أيضًا. أنصحك بمراجعة طبيبك للحصول على توجيهات صحية مناسبة وللتأكد من ملاءمة استخدام أي دواء لحالتك الصحية. أتمنى لك الصحة والعافية. 1 2024-03-21T08:44:50+00:00
altibbi logo