عايزة اخس ومش عارفة خلاص
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة اخصائي التغذية لقياس الوزن والطول ووضع برنامج غذائي مناسب كما ان ممارسة التمارين الرياضية تساعد في انقاص الوزن 2 2013-09-25 08:30:27
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الأنف والاذن والحنجرة