حبيت اسالكم كيفية تنحيف الارداف والتخلص من الخفسة بسرعة
سلام حبيت اسالكم كيفية تنحيف الأرداف والتخلص من الخفسة بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي لمنطقة معينة من الجسم ....الحمية المناسبة لعمرك ووضعك الصحي توصلك للوزن المثالي...والنزول السريع لا يعتبر صحياَ على الاطلاق ...أنا شخصياَ مع النزول البطيء عن الطريق الحمية و اتباع التمارين الرياضية المناسبة على الأقل اربع ايام بالاسبوع لمدة ساعة الى ساعة و نصف...النزول البطيء يعمل ثبات بالوزن بدون الخوف للعودة الى الوزن السابق...التمارين المفضلة للأرداف الركض و المشي السريع. 1 2017-11-22 15:59:57
أخصائية تغذية ريما عثمان
تغذية
لابد من نظام غذائي مناسب لخسارة الوزن الزائد معه لابد من عمل تمارين رياضية تركز على منطقة الافخاذ مع المشي بانتظام من أفضل التمارين طلوع ونزول السلم 1 2017-11-22 09:58:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اريد خسارة وزن زائد انا مرضعة عمري٢٢ وزني ٨٠ وطولي ١٦٦