زوجتي ثديها بدء يصغر بشكل ملحوظ رغم انها توقفت عن الرجيم شهور ولكن الث
زوجتي ثديها بدء يصغر بشكل ملحوظ رغم انها توقفت عن الرجيم منذ3 شهور ولكن الثدي مستمر في الصغر بمعدل كل اسبوعين يتغير القياس مع وجود شئ صلب بالثدي الايسر مع الم
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من التوجه إلى طبيب نساء مختص لفحص الثدى طالما هناك الم وتكتل غير مألوف 0 2017-05-09 06:55:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية