دكاترة ما بعرف ازا هاد صح موقعه بس بدي الاجابة ما الفرق بين البروتين و
دكاترة ما بعرف ازا هاد السؤال صح موقعه بس ضروري بدي الاجابة ... ما الفرق بين البروتين وعديد الببتيد؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاحماض الامينيه ترتبط مع بعضها لتكون عديد الببتيد وعديد الببتيد يرتبط ليكون البروتين 2 2013-10-10 09:02:21
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية
البروتين هو عبارة عن أحماض أمينية مرتبطة مع بعضها بروابط ببتيدية. 1 2013-10-09 10:29:56
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية