استفسار عن اوقات الطعام
تحية طيبة. بدأت بنظام صحي لأنقاص الوزن والتزمت بجدول غذائي صحي لكن احتاج اعرف افضل اوقات الطعام يعني ماهو وقت الفطور والغداء والعشاء وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
الوقت يختلف حسب ساعة استيقاظك ونومك 1 2022-12-30 20:53:38
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
الوقت يختلف حسب ساعة استيقاظك ونومك