بعاني من النحافة وزني59 وطولي 172 وانا في فترة رضاع
يعاني من النحافة وانا والده بقالي 40 يوم ومن قبل الولادة وكان وزني 60، ودلوقتي أصبح 59 وطولي 172، وما عندي أي مشاكل صحية
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كنت تشعر بأن وزنك مستقر بدون أي أعراض صحية أخرى غير طبيعية، فلا يوجد سبب للقلق. المهم حافظي على نظام غذائي صحي إن شاء الله امورك بخير 0 2025-01-25 10:54:35
د. احمد مسلماني
طب عام