احتقان البروستاتا عند الشباب
سؤالي بس انا بروح الجيم وعندي 19 سنة وعايز اخد كرياتين كمكمل غذائي هل ده ينفع مع مشكلتي ولا لا
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد علاقة بين الكرياتين و إحتقان البروستاتا.لكن إذا كان هناك تاريخ مرضي للصلع الوراثي في عائلتك،فربما يُسَرِّع الكرياتين من تساقط الشعر لديك (إذا كنت مُعرَّضًا للصلع الوراثي). 0 2024-06-07 17:47:54
د. محمد عبد الحكيم
تغذية