انه بنت اعاني من النحافه واقرب في زيادة الوزن لدي ونصحوني في شرب حبوب
مرحبا أنه بنت عمري 20سنه أعاني من النحافه وأقرب في زيادة الوزن لدي ونصحوني الكثير في شرب حبوب الحلبه المقليه
إجابات الأطباء على السؤال
الحلبة جيدة في زيادة الوزن لكن يجب الاطمئنان ايضا على الغدة الدرقية 0 2017-11-08 07:41:53
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
عليك عمل فحص دم وفحص بول وفحص براز للتأكد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد في زيادة الوزن يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي الأقل علي أن تبدأ في الصباح بوجبة الإفطار قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل 0 2017-11-06 20:47:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية