انا ٢٩ ووزني ٣٩وطولي١٥٧ اعاني من النحافة رغم انني اخذت فيتامينات باستش
السلام عليكم انا فتاة عمري ٢٩ ووزني ٣٩وطولي١٥٧ أعاني من النحافة رغم انني أخذت فيتامينات باستشارة الطبيب ولكن دون جدوه مازالت وزني مثل ماهي. ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عمل برنامج غذائي صحي يساعد في زيادة الوزن يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن يبدأ في الصباح بالإفطار قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى 3 كوب علي أن تكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة من كل نوع وتفرم بالخلاط وتؤخذ يوميا مع الحرص على الفواكه المجففة مثل التين والتمر والمشمش بانتظام 1 2016-11-16 09:49:44
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية