انا عمري 19 عام وطولى 175 سم و وزنى 55 كيلو أعنى من النحف منذ سن العاشرة كيف أزيد وزنى 12 كيلو مع العلم انى لااعانى اية أمراض
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لازم تركزي على الأكل الدسم و تزيدي مكسرات و العسل و كثير خيارات غذائيه صحيه بتساعدك على كسب وزن . 0 2019-01-10T12:48:25+00:00
لازم تركزي على الأكل الدسم و تزيدي مكسرات و العسل و كثير خيارات غذائيه صحيه بتساعدك على كسب وزن . اقرأ المزيد
زوري أخصائي تغذيه لعمل برنامج غذائي حتى تزيدي وزنك بطريقه صح و ما ترجعي تخسريه 0 2019-01-10T12:47:18+00:00
زوري أخصائي تغذيه لعمل برنامج غذائي حتى تزيدي وزنك بطريقه صح و ما ترجعي تخسريه اقرأ المزيد
افحصي غده الدرقيه عزيزتي 0 2019-01-10T12:45:58+00:00
افحصي غده الدرقيه عزيزتي اقرأ المزيد
افحصي غده الدرقيه عزيزتي
altibbi logo