انا وزنى كيلو وطولى قررت اصوم صيام طبى لمدة شهر وهعتمد على المياة والس
انا وزنى 95كيلو وطولى 180 قررت اصوم صيام طبى لمدة شهر وهعتمد على المياة والسوائل والحليب مع العلم انا اتناول ادوية مضادات اكتئاب وذهان هل ينفع ؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينفع إطلاقا وخاصة مع الأدوية النفسية. ...لازم تناول كل أنواع الأطعمة بشكل منظم وغير مبالغ فية 0 2018-10-13T09:24:55+00:00
لا ينفع إطلاقا وخاصة مع الأدوية النفسية. ...لازم تناول كل أنواع الأطعمة بشكل منظم وغير مبالغ فية اقرأ المزيد
لا  بد من  الغذاء  الصحي , الحليب والتمور غذاء صحي  متكامل ,
اقرأ المزيد
altibbi logo